About الطب عن بُعد

Wiki Article



قد تستعين بعض العيادات بالتطبيب عن بُعد لتقديم رعاية عن بُعد. فمثلاً يمكن أن تقدم العيادات زيارات افتراضية.

مناقشة الأطباء بصراحة الاختلافات بين زيارات التطبيب عن بعد والزيارات الشخصية والتعاطف مع المريض إذا وجد المريض أنه غير مريح أو محرج.

الأجهزة التي يمكن ارتداؤها، وتسجِّل البيانات وترسلها تلقائيًا. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تسجل الأجهزة بيانات مثل سرعة القلب أو مستوى السكر في الدم أو طريقة مشيك أو وضعية الجسم أو الرعشات أو النشاط البدني أو نمط نومك.

تحديد مواعيد الزيارات أو طلب تذكيرات بمواعيد الرعاية الوقائية.

تبرع المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

هل هناك دراسات جادة حول العلاج بالأوزون؟ وما هي خلاصات هذه الدراسات؟ أرجو الإجابة فقط ممن لديهم العلم، كما أرجو...

وعلى الرغم من أن شركات البرمجة المحترمة التي تقدم خدمات متميزة قد تقدم اتفاقيات شراكة أعمال، إلا أن الخدمات الأساسية لبعض تطبيقات محادثات الفيديو، مثل سكايب، وفيس تايم وجوجل هانجوست لا تقدم اتفاقيات شراكة الأعمال.

تُتيح خدمات الرعاية الصحية عن بُعد إمكانية تقديم رعاية صحية أفضل من ناحية التنسيق. ولكنها تنطوي أيضًا على احتمال حدوث فجوات في الرعاية، أو الإفراط في اللجوء إلى الرعاية الطبية، أو الاستخدام غير الملائم للأدوية، أو تقديم رعاية غير ضرورية.

فيُعتبر التّداوي بالأعشابِ من أقدمِ أنواعِ الطّبِ البديلِ، فيتمُ استخدامُ نوعِ من الأعشابِ في علاجِ مرضٍ ما، ومن هذه الأعشابِ والأمراض التّي تعالجها:

خلال القرن الثاني قبل الميلاد قام بعض أطباء أسرة هان في الصين باستخدام النبيذ وبعض الأعشاب للتخدير. وقد قام طبيب تعرّف على المزيد يدعى تشانج تشونج تشينج بعلاج الالتهابات بالديدان وعلاج الربو بالإيفيدرا، وشخص أعراض مرض السكري. ووجدت بعض السجلات الطبية القديمة التي تعود لعائلة هان وتانغ التي تشمل بعض التخصصات كطب الأطفال، وطب العيون، وطب الأسنان بالإضافة إلى طرق التوليد.

منصة الرعاية الصحية عن بُعد، هو تطبيق الأجهزة والهواتف الذكية الجديد الذي يمكن أفراد المجتمع من الوصول بشكل سهل وآمن لخدمات الرعاية الصحية عن بعد وهم متواجدين في منازلهم.

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

وتتيح لك هذه الزيارات العرض على طبيب أو استشاري صحة نفسية أو ممرضة من خلال مكالمات الفيديو عبر الإنترنت أو الهاتف.

Report this wiki page